الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مدير أمن سوهاج في لقائه مع الضباط والأفراد : التحلي بروح العدالة والتواصل مع الشعب

المصدر: جريدة الجمهورية 28/2/2016

كتب - حربي عبدالهادي : 

عقد اللواء أحمد ابوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج. لقاء موسعا بعدد من الضباط والافراد بمقر ناديش الشرطة. وذلك لفرض هيبة الدولة وسيادة القانون دون حدوث تجاوزات من شأنها تعكير صفو الأمن العام أو التأثير علي العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطنين. 

اكد مدير الامن في اللقاء الذي حضره اللواء عاطف ابوالعباس نائب المدير واللواء خالد الشاذلي مدير البحث وقيادات الامن و40 ضابطا و142 فردا. علي ضرورة ابراز العمل الايجابي لجهاز الشرطة والحد من الظواهر السلبية تحقيقا لرسالة الشرطة في خدمة المواطنين وتدعيما للاستقرار الامني بالبلاد وحماية الجبهة الداخلية.

 عرض مدير الامن للاحداث الامنية الراهنة. وما واكبها من تناول وسائل الاعلام المختلفة لها أثارت الرأي العام ضد جهاز الشرطة مما يستلزم معه اتخاذ خطوات ايجابية من شأنها تصحيح الصورة الذهنية لجهاز الشرطة لدي المواطن وضبط الاداء الامني وتفويت الفرصة علي المتربصين من أعداء الوطن للعمل علي اجهاض مخططاتهم في إضعاف الدولة.

 أكد المدير علي ضرورة عقد اجتماعات دورية لفتح قنوات تواصل بين القيادات والضباط والافراد لشرح طبيعة المرحلة التي تمر بها البلاد وما تشهده من انجازات واخفاقات وما يتعرضون له من ضغوط اجتماعية تتطلب الصبر والمثابرة وأعلي درجات التحكم في النفس وانكار الذات. 

وطالب مدير الأمن الحاضرين بضرورة تحلي رجال الشرطة بالثبات الانفعالي لانه بات حتميا في ظل الضغوط التي يتعرض لها جهاز الشرطة. والارتقاء بالمستوي التدريبي لرجل الشرطة بدنيا ونفسيا له الاثر في التعامل مع الاحداث التي يتعرض لها يوميا. مما يدعو الي تحديث الانظمة التدريبية. والتحلي بالمظهر الانضباطي دليل علي حسن اداء جهاز الشرطة بكامله واي اخفاقات فردية تنعكس بالسلب علي الجهاز بأكمله.

 كما طالب مدير الأمن بضرورة التحلي بروح العدالة والمساواة والتواصل في التعامل مع جموع الشعب وتحسين الصورة الذهنية لدي المواطن من خلال قنوات الاتصال التي تتمثل في الاجهزة الخدمية لما له الاثر في محاولة التقريب بين ابناء الجهاز وجموع الشعب. وتحقيق الهدف الاساسي لجهاز الامن باعتباره السلطة التنفيذية للمحافظة علي النظام. مما يتطلب اللجوء للقانون والشرعية لحسم الامور. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع